أديس أبابا: المغرب يشارك في الدورة ال7 لمؤتمر الدول الأطراف في معاهدة إنشاء…
يشارك المغرب في أشغال الدورة السابعة لمؤتمر الدول الأطراف في معاهدة إنشاء منطقة خالية من الأسلحة النووية في إفريقيا، المنعقدة يومي الخميس والجمعة بمقر الاتحاد الإفريقي بأديس ابابا. ويرأس الوفد المغربي في هذا المؤتمر، المنظم حضوريا وعن بعد، السفير الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد الإفريقي ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا، محمد عروشي، ويضم، على الخصوص، […]