عبد اللطيف الجواهري يدعو إلى إرساء منظومة للدفع عبر الهاتف النقال على…
دعا والي بنك المغرب، عبد اللطيف الجواهري، أمس الثلاثاء بالرباط، إلى إرساء منظومة للدفع عبر الهاتف النقال على التراب الوطني. وأورد السيد الجواهري، خلال ندوة صحفية عقب الاجتماع الفصلي الرابع والأخير لبنك المغرب برسم سنة 2022 أنه “من الناحية التقنية، كل شيء متوفر، لكن المنظومة غير متوفرة”. وقال السيد الجواهري “بلغنا 1,5 مليون محفظة ‘M-wallet’. […]