خالد آيت الطالب يواصل جولات الحوار الإجتماعي باستقبال المركزيات النقابية…
أجرى وزير الصحة والحماية الإجتماعية، خالد آيت الطالب، امس الجمعة بالرباط ، لقاءات مع مركزيات نقابية ممثلة في قطاع الصحة، في إطار جولة جديدة من الحوار الاجتماعي مع المركزيات النقابية من أجل إنجاح تنزيل الورش الملكي المتعلق بإصلاح المنظومة الصحية في المملكة. وهكذا، استقبل السيد آيت الطالب كلا من حليمة شويكة عضو المكتب الوطني للاتحاد […]