مندوبية السجون: السجين (ت.ب) يستفيد من جميع حقوقه بما في ذلك حق توجيه رسائل…
أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الأربعاء، أن السجين (ت.ب) يستفيد من جميع حقوقه، بما في ذلك حق توجيه رسائل أو تلقيها، طالما تحترم الشروط المنصوص عليها قانونا. وأوضحت المندوبية استنادا لإدارة السجن المحلي عين بورجة، ردا على ما تم نشره في بعض المواقع الالكترونية بخصوص شكاية السجين (ت.ب) حول مراسلاته مع عائلته، […]