المديرية العامة للأمن الوطني تنفي تسجيل جريمة سرقة سيارة بالعنف بمدينة…
نفت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، أن تكون جريمة سرقة سيارة بالعنف، التي يتم تداولها عبر تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، قد تم تسجيلها بمدينة الرباط أو في أية مدينة مغربية أخرى. وأكدت المديرية في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أن مصالح الأمن الوطني تفاعلت بجدية كبيرة مع هذا الشريط، الذي ادعى ناشروه أنه […]