شهادة مثيرة لشريك “شهيد السمك” بالحسيمة محسن فكري ! وعلى من يهمهم الامر “التدخل بقوة لتطبيق التوجيهات الملكية السامية لانقاذ ما يمكن انقاذه في تدبير الادارة المغربية ” + “فيديو” – حدث كم

شهادة مثيرة لشريك “شهيد السمك” بالحسيمة محسن فكري ! وعلى من يهمهم الامر “التدخل بقوة لتطبيق التوجيهات الملكية السامية لانقاذ ما يمكن انقاذه في تدبير الادارة المغربية ” + “فيديو”

نشر موقع “ريف بريس” المحلي بالحسيمة، شهادة لأحد شركاء بائع السمك محسن فكري،  الذي ذهب ضحية التهور الاداري، لبعض المسؤولين بالحسيمة ، موثقة من خلال “فيديو”، ننشره عن المصدر تعميما للفائدة في التحقيق والتعميق فيما حصل .

وما حدث كيف ما كان السبب،  يعد وصمة عار على  جبين الادارة المغربية بصفة عامة ، والمسؤولين على الاقليم بصفة خاصة في تدبير الشأن العام، وذلك رغم عدة تدخلات ملكية سامية ، في حل بعض المشاكل التي يتسبب فيها البعض من هؤلاء  في المنطقة، واعتقال الكثير منهم في السابق للسبب ذاته، اضافة الى الخطاب السامي لجلالة أمام البرلمان بمناسبة افتتاح الدورة الاولى من السنة التشريعية الاولى من الولاية العاشرة .

ولهذا يجب على من يهمهم الامر،  التدخل بقوة لتطبيق التوجيهات الملكية السامية،  والسهر على تطبيق القانون على الجميع ، لانقاذ ما يمكن انقاذه في تدبير الادارة المغربية.

حدث كم

ولنا عوة للموضوع

 

 

التعليقات مغلقة.