التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تنظم حملة طبية لفائدة أسرة المقاومة بعدد من أقاليم المملكة – حدث كم

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تنظم حملة طبية لفائدة أسرة المقاومة بعدد من أقاليم المملكة

نظمت مؤخرا التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بشراكة مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، حملة طبية متعددة التخصصات بمدن بوفكران والحاجب وافران وأزرو وامريرت، وذلك بمناسبة تخليد ذكرى عيد الاستقلال المجيد. 
وأفاد بلاغ للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بأن عددا من المنخرطين وذوي الحقوق استفادوا من كشوفات طبية همت تخصصات طب الأسنان (205 شخصا) وطب العيون (204 شخصا) والكشف عن مرضى السكري والضغط الدموي (360 شخصا) والطب العام (184 شخصا) بالإضافة الى توزيع نظارات طبية لفائدة (44 شخصا).
وأضاف نفس المصدر أن المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير السيد مصطفى الكثيري قام بزيارة للطاقم الطبي الذي أشرف على هذه العملية الإنسانية والتضامنية بمدينة الحاجب.
وفي هذا الصدد، أكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية السيد عبد المولى عبد المومني بأن التعاضدية تحرص على تنظيم برنامج طبي مرة في السنة على الأقل بشراكة مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير.
يشار الى أن التعاضدية العامة سبق لها أن نظمت برنامجا طبيا بشراكة مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال استفاد منه منخرطو أقاليم الجنوب.

التعليقات مغلقة.