اتصالات المغرب للمرة الثانية ضمن قائمة الفائزين في فئة “70 سوقا ناشئة” – حدث كم

اتصالات المغرب للمرة الثانية ضمن قائمة الفائزين في فئة “70 سوقا ناشئة”

ورد اسم “اتصالات المغرب” للمرة الثانية على التوالي ضمن قائمة الفائزين في “70 سوق ناشئة” لوكالة التصنيف غير المالي (فيجيو ايريس) وهو تمييز مخصص لسوق الدول الناشئة.
وأوضح بلاغ لاتصالات المغرب أن المؤسسة احتفظت بتواجدها من بين أفضل 70 مقاولة في المسؤولية الاجتماعية للبلدان الناشئة أو النامية في التصنيف الذي وضعته (فيجيو)، “مما يبين الاهمية التي توليها اتصالات المغرب للتحديات الاجتماعية والمجتمعية والبيئية ويشهد بالتقدم المستمر الذي تحرزه في هذا الصدد”.
وأضاف البلاغ، أن اتصالات المغرب انخرطت منذ عدة سنوات في نهج التنمية المستدامة الذي يمكن تقسيمه إلى ثلاثة توجهات رئيسية تتعلق بتقليص الفجوة الرقمية وجعل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في متناول الجميع، ودعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية والمساهمة في رفاهية المواطنين والتصرف كشركة مسؤولة تحترم المبادىء الأخلاقية، وتطبيق ممارسات الشفافية اتجاه جميع شركائها للحد من تاثير أنشطتها على البيئة.
وتتضمن قائمة “70 سوقا ناشئة” لوكالة (فيجيو ايريس) تتويج 70 مقاولة من أصل 800 مدرجة في البورصة ب 31 دولة ناشئة أو نامية، والتي أعطتها نقاطا عالية وأظهرت أفضل اداء في مجال المسؤولية الاجتماعية.

ماب

التعليقات مغلقة.