ثمن نهائي كأس العرش (2019-2020) :فريق شباب المحمدية يتاهل للربع عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديدي بضربات الجزاء (5-3)

بلغ فريق شباب المحمدية دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تفوقه على ضيفه فريقه الدفاع الحسني الجديدي عقب الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية (5-3) ،في المباراة التي جمعتها، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، برسم ثمن نهائي كأس العرش (2019-2020 ) . و انتهى الوقت القانوني والإضافي لهذه المقابلة، التي أدارها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي ، بالتعادل الإيجابي ثلاثة اهداف لمثلها .

وكان فريق شباب المحمدية سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم اسامة المليوي في مناسبتين ( د 4 و د 17 ) ، و ليعادل بعد ذلك فريق الدفاع الحسني الجديد الكفة بعد تسجيله هدفين عن طريق العميد مهدي قرناص في الدقيقة 24 من الشوط الاول ،و المهاجم الاوسط ياسين الذهبي .

و خلال الشوط الاضافي الاول ،منح متوسط الميدان اسماعيل المترجي التقدم لفريق شباب المحمدية في الدقيقة 101 من الشوط الاضافي ،و لم تمض سوى دقيقتين حتى عدل فريق الدفاع الحسني الجديدي الكفة مجددا بواسطة المدافع نجم اليدن ابراهيم .

وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية ، التي ابتسمت لفريق شباب المحمدية بعد توقيع لاعبيه على 5 ضربات جزاء مقابل ثلاثة لفريق الدفاع الحسني الجديدي.

و بهذا الفوز ينضم فريق شباب المحمدية إلى ركب المتأهلين لدور ربع مسابقة كأس العرش الى جانب أندية المغرب الفاسي وحسنية أكادير والرجاء الرياضي والجيش الملكي ورجاء بني ملال و المغرب التطواني .

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، والتي كانت مقررة مساء أول أمس الثلاثاء ، بسبب إلتزام نادي القلعة الحمراء بالمشاركة في دوري عصبة الأبطال الافريقية.

ح/م/الصورة من الارشيف

التعليقات مغلقة.