الدكتور احمد الارقام: دكتور من خريجي “صاحبة الجلالة” عن جدارة واستحقاق – حدث كم

الدكتور احمد الارقام: دكتور من خريجي “صاحبة الجلالة” عن جدارة واستحقاق

حدث وان تعرفت على الزميل / الدكتور، احمد الارقام، (ربما) في اواخر القرن الماضي، او بداية هذا القرن، وعرفت فيه منذ آنذاك رجل من طينة “اولاد الناس”، خلوق ، صحفي مهني يحبها ويدافع عنها وعلى اخلاقياتها بشراسة، وينبذ “الارتزاق ” بانافة وكبرياء ، لا يتملق ولا ينافق، ان اخطأ يعتذر، وان اصاب فلا يتراجع على مواقفه ومبادئه باي ثمن، وامثاله (مع الاسف)، قليل في زمننا هذا ! ، لكن بالمناسبة ايضا لا يمكننا ان نفقد الامل في هذه المهنة التي تجمعنا  الآن، حيث لا زال  يتواجد بيننا زملاء شرفاء نعرف بعضنا البعض، في جميع المجالات يمتازون بالجد والاخلاص.

ومرد كتابة هذه الاسطر، ليس فقط قول الحق في الزميل/ والدكتور احمد الارقام، لانه حاز امس الخميس على الدكتوراه من جامعة محمد الخامس بالرباط، بل سبق لمن هم من طينته ، ان نالوا نفس المراتب في شعب مختلة وتبوأو مراتب المسؤولية من خريجي “مهنة المتاعب” ، وما زالوا اوفياء للزمالة وللمبادئ ، امثال السي احمد، والباقي كثر في الطريق يستحقون نفس التنوية والتهاني.

  فهنيئا للدكتور الخلوق احمد الارقام، ولامثاله قبل، والان ،وبعد !، اتمنى بكل صدق لمن ينبض قبله بدم “تمغربيت”، ولاوفياء مهنة  “صاحبة الجلالة”، ولمهنهم المستقبلية، التوفيق والصحة والمستقبل الزاهر.

ح.أ

التعليقات مغلقة.