مدير “لارام”:بعد نفاذ 120 ألف تدكرة في 6 ساعات”.. سنُخصص” 600 الف تذكرة” اخرى! هذا الاسبوع بعد كراء الطائرات لتلبية رغبة مغارة العالم ! – حدث كم

مدير “لارام”:بعد نفاذ 120 ألف تدكرة في 6 ساعات”.. سنُخصص” 600 الف تذكرة” اخرى! هذا الاسبوع بعد كراء الطائرات لتلبية رغبة مغارة العالم !

أوضح الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية السيد  (عبد الحميد عدو) في حديث مع قناة (مغرب تيفي ) التي تُبث من بروكسيل ، بعد الضجة الاعلامية حول نفاذ تذاكر السفر لمغاربة العالم، وخاصة في الدول الاربعة التي اشار اليها في بلاغ الشركة (الاربعاء 16 يونيو )، ويتعلق الامر باريع دول هي” هولندا، بلجيكا، فرنسا، وايطاليا”.

وفي هذا الاطار، استضافته القناة، ليجيب على عدة  تساؤلات  عالقة تتعلق بالارتباك والعشوائية ، التي تمت خلال الاسبوع الاول من انطلاق عملية بيع التداكر وفق التسعيرة الموحدة ، والتي نشرناها  في حينها، بعد التعليمات الملكية السامية في هذا الاطار،  نُشرت في ركن “مغاربة العالم” ، طبقا للبلاغات التي توصل بها الموقع، والاجراءات المتبعة لتسهيل عملية عبور مغاربة العالم في ظروف ملائمة .. !

وأوضح عبد الحميدعدو، في ذات الحديث عبر الهاتف مع الزميل محمد التيجني ، “أنه مند إعلان بلاغ الديوان الملكي، اتخدت ادارة الشركة تدابير استثنائية عاجلة، و تجندت جميع الاطر لإنجاح عملية مرحبا لهذه السنة ، وفق جدول يتضمن ثلاثة محاور  حددها ما يلي :

– التركيز على الجسر الجوي الذي يربط المغرب بدول الاستقبال التي يتمركز فيها افراد الجالية المغربية

– تحديد الاسعار وفق التسعيرة الموحدة

– تعزيز برامج الرحلات وعدد المقاعد بزيادة 50 في المائة، مع زيادة خطوط إضافية في الواجهات التي تعرف اكتضاضا كبيرا.. !”

وشدد الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية من جهة أخرى ،”  بأن الشركة باعت 120 ألف تدكرة خلال 6 ساعات فقط ، أي 95 في المائة من التداكر في الليلة الاولى من انطلاق العملية – يضيف عدو – خصوصا تلك التي ترتبط تواريخها بالعطلة الصيفية ،  أوبمناسبة عيد الاضحى ، وبتاريخ العودة الى بلدان الاستقبال يوم 15 غشت ، وهذه الطلبات الكبيرة دفعت الشركة الى إضافة 600 ألف تدكرة سفر جديدة،  وبنفس الاثمنة الى غاية  يوم 15 شتنبر القادم ، اضافة الى الشروع خلال هذا الاسبوع في كراء طائرات إضافية ، تتوفر على معايير السلامة التي تعتمدها (لارام ) لتعويض النقص الحاصل في عدد الرحلات !”.

 مشيرا في ختام حديثه “انه تم الاتفاق مع 40 ألف وكالات اسفار في اروبا لبيع تداكر الشركة ، لكي لا يضطر المواطنون الى التجمهر امام وكالات الخطوط الملكية.. !” .

حدث كم

 

التعليقات مغلقة.