مجلس عمالة الرباط يسلم سيارة الاسعاف لفائدة الجمعية المحمدية للرعاية الاجتماعية – حدث كم

مجلس عمالة الرباط يسلم سيارة الاسعاف لفائدة الجمعية المحمدية للرعاية الاجتماعية

قام امس الاثنين، مجلس عمالة الرباط باقتناء وتسليم سيارة الاسعاف لفائدة الجمعية المحمدية للرعاية الاجتماعية، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، الرامية الى النهوض بالمجال الاجتماعي، وهو ما يؤكد  التزام المجلس  بالعمل على الارتقاء بالخدمات التي يقدمها المركز والرفع من جودتها من أجل المستفيدين من خدماته .

وتروم هذه البادرة الى لمساهمة في تطوير مجالات الرعاية المؤسساتية والتكافل الاجتماعي المبني على  أسس التعاون والتكامل بين مختلف المؤسسات والمتدخلين في مجال التنمية الاجتماعية.

وتجدر الاشارة الى ان مركز المحمدية للرعاية الاجتماعية يعمل على  استقبال كل الفئات العمرية التي تعاني من وضعية اجتماعية هشة وكذا الوافدين من مختلف مناطق المملكة، مع كل ما تشمله هذه العملية من خدمات التطبيب والإيواء والإطعام قبل إحالتهم على المراكز المتخصصة أو إرجاعهم إلى ذويهم.

كما ان  مجلس عمالة الرباط بشراكة مع ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة يعمل على تفعيل كل التوجهات والمبادرات ذات الطابع الاجتماعي على أرض الواقع من أجل تحقيق مقاربة تشاركية لضمان استمرارية عمل المركز في ظروف جيدة ، وذلك في اطار مقتضيات القانون التنظيمي رقم 112-14 المتعلق بالعمالات والأقاليم

 

ح/ا

 

 

 

التعليقات مغلقة.