بعد “ريم شباط” بنعلي يطالب القيادي في الحزب ذ.زهير اصدور باداء واجب انخراطه في الحزب محدد بحوالي”8 مليون سنتيم” ! – حدث كم

بعد “ريم شباط” بنعلي يطالب القيادي في الحزب ذ.زهير اصدور باداء واجب انخراطه في الحزب محدد بحوالي”8 مليون سنتيم” !

بعد النائبة البرلمانية ريم شباط ، امين عام حزب الراحل التهامي الخياري، مصطفى بنعلي،  يوجه ايضا إنذار الى نائبه السابق زهير أصدور يطالبه باداء واجب انخراطه  في الحزب، مبلغه “ثمانية ملايين سنتيم “، توصل الموقع بنسخة منه.

وفي تصريح للاستاذ  زهير أصدور، عن الانذار، عبرعن استغرابه للانذار ، حيث قال:” كيف لشخص ضيّع وبدّد الدعم الممنوح للحزب على مدى خمس سنوات من أجل التسيير، ومنها أداء واجب كراء مقر الحزب،  أن يلجأ الى توجيه انذارات لخصومه الطاعنين في شرعية المؤتمر الوطني السادس؟، وكيف لشخص لا يؤدي واجب انخراطه كأمين عام للحزب، ويطالب غيره بأدائه؟،

لا يمكن لمن صرف أموال الحزب هنا وهناك، أن يطالب عضو داخل الحزب بأداء ما يفوق ثمانية ملايين سنتيم ، أي بمعدل مليون كل سنة! (وش هذا تخربقو ليه السلوكا)”.

واضاف المحامي اصدور، في ذات التصريح “كلنا على اطلاع بالتعديلات الأخيرة للقانون المنظم للأحزاب السياسية الذي يمنع مطالبة أعضاء الحزب غير المنتخبين بمساهمات مالية، والذي لم يرتب أي جزاء في حالة عدم أداء واجب الانخراط،كما أن النظام الداخلي الحالي للحزب لا يلزمني ما دمت طاعنا فيه”.

كما تساءل المتحدث عن سلوك وتفكير “الأمين العام للحزب” الذي لم يطالبه بواجب الانحراط  لمدة  تسع سنوات، والذي ظل بجانبه أقرب إليه من حبل الوريد الى الان؟، هل بسبب الازمة التي يعيشها،  ام لتصفية حسابات .. على جرى مؤخرا ؟.

واشار أصدور،  بأنه “سيراسل بدوره رئيس مجلس النواب ، لمعرفة ما إذا كان الموظف الشبح،  قام بإرجاع الرواتب التي كان يتسلمها لمدة تسع سنوات،  دون أن يقوم بأي عمل يذكر !. حسب الاستاذ اصدور.

ح/ا

التعليقات مغلقة.