الكاتب الجهوي عدي بوعرفة نائب الكاتب الوطني في لقاء مع المكتب الجهوي “ن.و.ص” – حدث كم

الكاتب الجهوي عدي بوعرفة نائب الكاتب الوطني في لقاء مع المكتب الجهوي “ن.و.ص”

إنعقد مؤخرا بمقر المديرية الجهوية للصحة بجهة الرباط سلا القنيطرة لقاء بين المكتب الجهوي “ن.و.ص” ترأسه  الكاتب الجهوي عدي بوعرفة نائب الكاتب الوطني ، والدكتور الشناوي مصطفى،  مع وفد من المديرية الجهوية ترأسته السيدة المديرة الجهوية، في اطار الدورية الوزارية التي تنص على  مأسسة الحوار الاجتماعي و إشراك الفرقاء الإجتماعيين في تدبير و تسيير الشأن الصحي بالجهة.

وقد افتتح اللقاء بكلمة تأطيرية للكاتب الجهوي عرض من خلالها الخطوط العريضة و الاوراش المستقبلية التي ستهم القطاع في السنوات المقبلة.

وفي كلمة ترحيبية للسيدة المديرة الجهوية اوضحت الإطار العام لهذا اللقاء، وبعد ذلك تناول كافة ممثلي النقابة الوطنية للصحة الكلمة عبروا من خلالها  عن حس عالي من المسؤولية والمواطنة، كما تطرقوا الى مجمل المشاكل والعراقيل التي تعاني منها كافة الأقاليم  وكذا المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة.

وبعد نقاش مستفيض، تفاعلت السيدة المديرة بشكل ايجابي، وشددت من خلاله على أن باب الحوار سيبقى مفتوحا على جميع المقترحات البناءة، حيث نوهت السيدة المديرة بالحس العالي الذي ابان عنه مناضلو الكنفدرالية الديمقراطية للشغل من ترافع مستميت للدفاع عن حقوق الشغيلة والمواطن على حد سواء.

ع.ب

التعليقات مغلقة.