العثور على الطفلة “المختطفة” بالقنيطرة مع تفاصيل الحادث – حدث كم

العثور على الطفلة “المختطفة” بالقنيطرة مع تفاصيل الحادث

عاشت ساكنة حي السلام بالقنيطرة ليلة بيضاء، حيث تجمهروا وسط حضور أمني مكثف، مع شن حملات تمشيطية في أرجاء المدينة للعثور على طفلة صغيرة يعتقد أنها تعرضت للاختطاف من طرف شخص غريب.

وفي تفاصيل الواقعة حسب ـ le360 ـ اختفت الطفلة المسماة ف. الزهراء، والبالغة من العمر خمس سنوات ونصف، بمنطقة العلامة بالقنيطرة، ويرجح أن تكون قد تعرضت للاختطاف، كان آخر ظهور لها رفقة رجل غريب اقتنى لها بعض الحلويات من متجر، وفق ما وثقتة كاميرات المراقبة، وغادرت برفقته.
وفي أول تصريح لوالدة الطفلة، قالت إنها قدمت رفقة ابنتها لزيارة جدها، وخرجت للعب رفقة بنات خالها التوأم وبعض صديقاتهن، حوالي الساعة السادسة مساء. وفي تمام الساعة السادسة والنصف، دخلت الطفلات إلى محل تجاري بمنطقة العلامة رفقة شخص غريب، اقتنى لهن بعض الحلويات ثم أمسك بيد فاطمة الزهراء وغادر برفقتها نحو وجهة مجهولة.
عادت ابنتا خالها وأشعرتا والدة الطفلة بأن شخصا غريبا استدرجهن واقتنى لهن حلويات ثم أخذ فاطمة الزهراء وغادر، ولم يكن أمام الأم خيار سوى الخروج والبحث عن فلذة كبدها، وبعدما تعذر عليها الأمر أشعرت المصالح الأمنية باختطاف طفلتها من قبل شخص غريب.
وفور إشعارها بالواقعة، باشرت المصالح الأمنية تحرياتها، حيث حلت بعين المكان وقامت بتمشيط المنطقة والاطلاع على كاميرات المراقبة للوصول إلى طرف خيط يوصلها لمكان الطفلة.
وعلم الموقع  ان الطفلة المختفية تم العثور عليها من قبل فرقة مكافحة العصابات، وأن التحقيقات مازالت جارية من أجل توقيف المشتبه به والكشف عن تفاصيل القضية.

ولنا عودة للموضوع

 

التعليقات مغلقة.