“قطرة الغيث”.. فال خير على اسود الاطلس للفوز على المنتخب الكندي – حدث كم

“قطرة الغيث”.. فال خير على اسود الاطلس للفوز على المنتخب الكندي

مع قطرة الغيث صباح اليوم الخميس، ستكون فال خير على اسود الاطلس للفوز على المنتخب الكندي، والعبور الى مرحلة اخرى ستسجل في تاريخ وليد الركراكي في مونديال قطر 2022 ، كما سجلت سنة 1986 للمهدي فاريا رحمه الله.

وفي انتظار ساعة الحسم عشية اليوم لتكتمل الفرحة، للشعب المغربي في الداخل والخارج والذي ستشرأب اعناقهم لمدة 90 دقيقة الى القنوات الفضائية، اسوة بمن سيحضر داخل ملعب الثمامة، بقطر.

وحسب المتتبعين، فان المنتخب المغربي عاقد العزم على الفوز، وذلك من خلال التماسك والعزم القوي لجميع اللاعبين الذين ابانو عن الوطنية الصادقة لصنع الحدث، بكل ما اوتي لهم من قوة.

وتجدر الاشارة الى ان هذا اليوم فاتح دجنبر، هو يوم الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة السادسة لمونديال 2022، ستجمع المنتخب المغربي  مع  كندا ،  كرواتيا مع بلجيكا ، في نفس التوقيت ، على الساعة الرابعة بعد الزوال .

ويتصدر المنتخب الكرواتي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط (3+ أهداف) متقدما بفارق الأهداف على المغرب (+هدفين)، الذي يملك في رصيده أربع نقاط أيضا، فيما تحتل بلجيكا (-1) المركز الثالث مع ثلاث نقاط وكندا (-4) المرتبة الرابعة الأخيرة بدون رصيد من النقاط.

حدث/متابعة

التعليقات مغلقة.