أرقام قياسية في بيع تذاكر مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني – حدث كم

أرقام قياسية في بيع تذاكر مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني

أشارت أخبار إعلامية قطرية وأخرى أجنبية ، أن أثمنة تذاكر المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء 07 دجنبر القادم التي ستجمع المنتخب المغربي ونظيره الإسباني على أرضية ملعب ” المدينة التعليمية ” برسم ثمن نهائي مونديال قطر 2022، عرفت ارتفاعا صاروخيا، حيث بلغ ثمن التذكرة الواحدة ما يعادل المليون سنتيم مغربي.

 وقالت مصادر من عين المكان أن نفاذ التذاكر من مواقعها الرسمية ، فتحت السوق السوداء على مصرعيها. حيث انتعشت هذه الاخيرة بشكل لافت أيام قليلة على المقابلة التاريخية التي ستجمع بين الفريقين الجارين من أجل حسم بطاقة المرور الى الدور المقبل.

ومن غير المستبعد أن تشهد مواجهة المغرب وإسبانيا حضور قياسي للجماهير المغربية بالنظر الى حجم المباراة الحاسم، وبسبب كذلك حيث أبد المغاربة رغبة جامحة في مؤازرة الأسود بمدرجات ملعب ” المدينة التعليمية “، والعمل على مساندة كتيبة وليد الركراكي لتجاوز المنتخب الإسباني بإذن الله، بغية مواصلة المشوار الكروي  لرفاق أشرف حكيمي بمونديال “فيفا”قطر 2022.

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزا تاريخيا على منتخب شياطين بلجيكا، قبل أن  يرغم منتخب كرواتيا وصيف بطل العالم  في النسخة الأخيرة بروسيا على التعادل في اول مواجهة للأسود في دور المجموعات،  ليختم ذات الدور بانتصار مهم على منتخب كندا في آخر مباراة له بالمجموعة السادسة ،ليتصدر قائمة هذه الاخيرة برصيد سبعة نقاط.

الأمر الذي أثار اهتمام وإعجاب العديد من المشجعين والمتابعين لمونديال قطر. بخاصة المشجعين العرب والأفارقة، عدا المتابعة الفنية الكبيرة للمحللين الرياضين في أكثر من قناة دولية. حيث ذهب البعض منهم الى ترشيح المنتخب المغربي لاحتلال مراكز جد متقدمة في نهائيات هذه التظاهرة الكروية العالمية، ولما لا تحقيق المفاجأة الكبرى بالمربع الذهبي، بالنظر الى ما يتوفر عليه من نجوم ولاعبين مميزين ومن الطراز العالمي،بالإضافة إلى الأداء الجيد والروح القتالية التي أبان عنها أسود الأطلس في هذه المنافسة العالمية بقطر الشقيقة.

 ح/ب

 

التعليقات مغلقة.