مونديال قطر 2022 :مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يهنئ المغرب على الإنجاز التاريخي بالتأهل إلى المربع الذهبي – حدث كم

مونديال قطر 2022 :مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يهنئ المغرب على الإنجاز التاريخي بالتأهل إلى المربع الذهبي

هنأ المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب اليوم السيت، المغرب على الإنجاز التاريخي بالتأهل إلى المربع الذهبي من مونديال قطر 2022.

وهكذا هنأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، في اتصال مع نظيره المغربي شكيب بن موسى المغرب بمناسبة الإنجاز التاريخى للمنتخب الوطني وفوزه على منتخب البرتغال والتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم لكرة القدم التى تستضيفها قطر.
ونقل أشرف صبحي تهنئة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب للمغرب الشقيق وجميع جماهير الكرة المغربية بهذا الإنجاز التاريخي.
كما أرسل أشرف صبحى برقية تهنئة إلى السفارة المغربية لدى جمهورية مصر العربية مثمنا هذا الإنجاز الكبير للمنتخب المغربى الشقيق كأول منتخب عربى وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائى كأس العالم لكرة القدم .
وثمن رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب على الظهور المميز للمنتخب المغربى فى مونديال العالم، والفوز على كبرى المنتخبات العالمية والتأهل إلى نصف نهائى المونديال.
وأعرب أشرف صبحى عن خالص تمنياته للاعبىي المنتخب المغربي والجهاز الفني بمواصلة الفوز والتأهل إلى نهائى كأس العالم والمنافسة على لقبه، متمنيا التوفيق للجانب القطري على مستوى تنظيم ما تبقى من مباريات فى كأس العالم لكرة القدم.

التعليقات مغلقة.