مونديال قطر 2022: رئيس مجلس المستشارين إنجاز المنتخب الوطني سيظل محفورا في ذاكرة الرياضة الوطنية والدولية – حدث كم

مونديال قطر 2022: رئيس مجلس المستشارين إنجاز المنتخب الوطني سيظل محفورا في ذاكرة الرياضة الوطنية والدولية

أكد رئيس مجلس المستشارين السيد النعم ميارة أن الإنجاز “الباهر” الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس العالم بقطر “سيظل محفورا في ذاكرة الرياضة الوطنية والدولية”.
وأبرز السيد ميارة في كلمة باسم مكونات مجلس المستشارين، تلاها الخليفة الثالث لرئيس المجلس فؤاد قديري في مستهل جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة يومه الثلاثاء، أن الفريق الوطني تأهل للدور نصف النهائي وضمن مكانه ضمن المربع الذهبي “عن جدارة واستحقاق”، كأول منتخب عربي وإفريقي يبلغ هذا الدور.
وبهذه المناسبة، تقدم السيد النعم ميارة، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء مجلس المستشارين ، بأحر التهاني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، ولكافة أفراد المنتخب الوطني، لاعبين وإدارة تقنية ومسؤولين.
كما أثنى على الجماهير المغربية، داخل الوطن وفي جميع بقاع العالم، لدعمها ومؤازرتها للفريق الوطني وتشجيعه في الحل والترحال ، مبرزا أنها “قدمت بذلك أحسن صورة، جعلت منها مثالا عن التزام وتشبع المغاربة نساء ورجالا بمختلف القيم الحضارية، وتلاحمهم في رفع التحديات بكل ثقة وعزيمة، بما يعبر عن الكبرياء والروح الوطنية العالية للمغاربة”.
وأشاد السيد ميارة أيضا، بالمساندة غير المشروطة لجماهير عريضة من الدول العربية والافريقية الشقيقة والصديقة، “التي تتطلع اليوم إلى أن يسجل المنتخب المغربي مزيدا من صفحات المجد والشموخ في تاريخ كرة القدم، لما قدمه ويقدمه من إنجازات ممعنة في التألق والإبهار”.

 ح/م

التعليقات مغلقة.