الدكيك:المنتخب الوطني المغربي يؤكد مكانته ضمن النخبة العالمية | حدث كم

الدكيك:المنتخب الوطني المغربي يؤكد مكانته ضمن النخبة العالمية

0

علي رفوح(ومع) : قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، اليوم الأحد ببخارى، إن المنتخب أكد مكانته ضمن النخبة العالمية من خلال بلوغ الدور ربع النهائي لكأس العالم 2024، على غرار إنجازه في النسخة السابقة 2021 بليتوانيا.
وأضاف السيد الدكيك في تصريح صحافي، عقب المباراة أمام البرازيل في ربع النهائي (1-3) “نتواجد ضمن أفضل ثمانية منتخبات في العالم وأكدنا أننا نستحق هذه المرتبة. هناك العديد من المنتخبات التي تشتغل منذ سنين ولم تصل إلى هذا المستوى”.
وتابع “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أسست لمشروع كبير وآمنت بكرة القدم داخل القاعة، والعمل لا يجب أن يتوقف هنا، بل يجب أن يستمر التطور، وقريبا سيتمكن المغرب من الوصول إلى منصة التتويج”.
وفي ما يخص المقابلة قال هشام الدكيك إن المنتخب خسر بسبب تفاصيل صغيرة.
وأبرز أن “المنتخب قدم أفضل مباراة في هذه النسخة وأظهر قوة شخصية لكن هناك تفاصيل خانته في آخر لحظة”.
وأشار إلى المنتخب الوطني كان أفضل بدنيا واستطاع دفع المنتخب البرازيلي للركون إلى الدفاع كما صنع العديد من الفرص، مضيفا أن الحارس البرازيلي أجهض العديد من الفرص وأن الفارق اليوم كان في جودة اللاعبين الاحتياطيين.
وبوصوله لدور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، يؤكد المنتخب الوطني، الذي قدم أداء مشرفا ضد أبرز مرشح للتتويج باللقب، إنجاز النسخة السابقة بليتوانيا 2021، والتي توقفت مسيرته خلالها على يد الخصم نفسه بهدف دون رد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.