دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2024: الانظار تتجه نحو فريقي.. الرجاء البيضاوي والجيش الملكي | حدث كم

دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2024: الانظار تتجه نحو فريقي.. الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

0

 أكدت صحف تونسية صادرة اليوم الثلاثاء، أن الأنظار ستتجه في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2024- 2025 ، للمجموعة الثانية التي تضم الناديين المغربيين، الرجاء البيضاوي والجيش الملكي.
وأوضحت صحيفة (لوكوتديان)في قراءة لنتائج قرعة دور المجموعات للمنافسة الأبرز إفريقيا ، إن الاهتمام سيتركز بالخصوص على المواجهات بين فريق ماميلودي صن داوز الجنوب إفريقي الفائز بلقب النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم، وكل من الرجاء البيضاوي والجيش الملكي.
من جهتها وصفت صحيفة (لوتون) المجموعة الثانية التي تضم أيضا نادي أسي مانيما يونيون (جمهورية الكونغو الديمقراطية) ب”مجموعة الموت”، مشيرة إلى أن الديربي المغربي “جدير بالمتابعة” .
أما صحيفة (المغرب) فاعتبرت أن القرعة كانت وفية لعادتها حيث أسفرت عن مواجهات نارية لعل أبرزها تلك التي ستشهدها المجموعة الثانية “التي تضم صن داوز والثنائي المغربي الرجاء والجيش الملكي” .
في المقابل ، أكدت صحيفة (لابريس) أن القرعة كانت رحيمة بفريق الترجي الرياضي التونسي حيث جنبته مجموعات الموت ، غير أن “الطريق ليست مفروشة مع ذلك بالورود” .
وكتبت صحيفة (الصباح) أن الترجي الرياضي وقع في مجموعة “في المتناول” ، غير أنها حذرت من أنه ” بعيدا عن التاريخ والأرقام ، للميدان حقيقته التي لا تعترف إلا بالنتيجة وبأفضلية اللعب”.
وقد أوقعت القرعة الترجي التونسي في المجموعة الرابعة إلى جانب نادي جوليبا (مالي)، ونادي ساغرادا إسبيرانسا (أنغولا)، ونادي بيراميدز (مصر).

ح/م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.