الفريق الإسباني يحرز لقب الدورة الأولى للدوري الدولي المغربي للغولف للناشئين بمراكش – حدث كم

الفريق الإسباني يحرز لقب الدورة الأولى للدوري الدولي المغربي للغولف للناشئين بمراكش

أسدل الستار اليوم الجمعة بمراكش على منافسات الدورة الأولى للدوري الدولي المغربي للغولف للناشئين، التي نظمت على مدى ثلاثة أيام، بفوز الفريق الإسباني باللقب.

وجاء فوز الفريق الإسباني بهذه الدورة، التي جرت أطوارها بمسالك غولف ساماناح، بعد أن حقق ما مجموعه 637 ضربة، متقدما على الفريق السكوتلندي الحائز على 649 ضربة، فيما احتل الفريق الفرنسي المرتبة الثالثة ب658 ضربة.

أما الفريق المغربي، فتمكن من تحسين ترتيبه في الترتيب العام النهائي لهذه التظاهرة، التي نظمت بمبادرة من الجامعة الملكية المغربية للغولف، ليختتم المنافسات في المرتبة السادسة ( 691 ضربة)، متقدما على الفريق البلجيكي ( 693 ضربة)، فيما جاء الفريق التونسي في المرتبة الأخيرة ب761 ضربة.

وأكد مدرب الفريق الوطني جوليان فوريت، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المنتخب المغربي قدم أداء جيدا، خاصة في اليوم الأخير من هذا الدوري، بعد تسجيل عناصره ل69 ، و71، و73 ضربة.

وبعد أن أشار إلى أن الطاقم التقني للجامعة الملكية يسعى إلى الرقي بهذه الرياضة لدى فئة الإناث، وإتاحة المزيد من الفرص للفتيات لممارسة هذه الرياضة، أوضح جوليان فوريت، أن هذا الدوري لقي نجاحا كبيرا، كما أن الفرق المشاركة أبدت ارتياحها لمستوى التنظيم والمنافسة، مما يؤ شر على أن الدورات المقبلة قد تعرف مشاركة مكثفة.

أما مدير الدوري امحمد غارتيت، فأبرز، من جانبه، أن هذا الحدث الرياضي مر في أجواء متميزة اتسمت بالمنافسة القوية بين الفرق المشاركة، مضيفا أن العناصر المغربية احتلت مرتبة مشرفة وتستحق كل تشجيع.

وشارك في هذا الحدث الرياضي الدولي ثمانية فرق يتكون كل واحد منها من ستة لاعبين ( ثلاث إناث وثلاثة ذكور) ينتمون لدول بلجيكا، وفرنسا، وإسبانيا، وسكوتلندا، وسلوفاكيا، وهولندا، وتونس بالإضافة إلى المغرب.

وفي ما يلي الترتيب العام النهائي حسب الفرق لهذا الدوري ..

1 – إسبانيا 637 ضربة

2 – سكوتلندا 649 ضربة

3- فرنسا 658 ضربة

4 – سلوفاكيا 644 ضربة

5 – هولندا 671 ضربة

6 – المغرب 691 ضربة

7- بلجيكا 693 ضربة

8 – تونس 761 ضربة

التعليقات مغلقة.