أخبار عاجلة

عصبة الأبطال الإفريقية : الوداد البيضاوي يفوز بميدانه على توغو بور الطوغولي بثلاثة أهداف للاشيء

فاز فريق الوداد البيضاوي بميدانه على توغو بور الطوغولي بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك برسم منافسات المجموعة الثالثة ضمن الجولة الثانية لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم. وأعلن فريق الوداد البيضاوي مبكرا عن نواياه الهجومية، ونجح في افتتاح حصة التسجيل عن طريق مهاجمه محمد أوناجم منذ الدقيقة الثانية، قبل أن يؤكد نعيم أعراب عزم الوداد على حسم الأمور مبكرا، وعدم ترك الفرصة للفريق الزائر من أجل الاستدراك بهدف ثان في الدقيقة السادسة.

ومع بداية الجولة الثانية واصل حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية بحثه عن إضافة هدف ثالث، حيث تأتى له ذلك عبر محمد الناهيري في الدقيقة 57. وارتقى الفريق الأحمر بعد هذا الفوز لصدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، في انتظار المباراة التي ستجمع الثلاثاء المقبل بين حوريا كوناكري الغيني (ثلاث نقاط) وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (نقطة واحدة).

ويرحل رجال المدرب فوزي البنزرتي في الجولة المقبلة لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، يوم 17 يوليوز المقبل. وكان فريق الوداد البيضاوي قد تعادل في أولى مبارياته مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، فيما انهزم توغو بور أمام حوريا كوناكري الغيني بهدفين لواحد.

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية: المغاربة على رأس المهاجرين في فرنسا لأسباب اقتصادية

ذكرت منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية أن المغاربة يتصدرون، إلى جانب التونسيين والأمريكيين، المهاجرين الذين وصلوا...