جماهير فريقي ريال مدريد وليفربول قد تعدل بالآلاف عن القدوم الى كييف بسبب غلاء التذاكر والفنادق وصعوبة التنقل

كتبت الصحافة الأوكرانية ،اليوم الأربعاء ، أن جماهير فريقي ريال مدريد وليفربول قد تعدل بالآلاف عن القدوم الى العاصمة كييف بسبب غلاء التذاكر والفنادق والخدمات العامة وصعوبة التنقل.

واعتبرت صحف أوكرانية أن فريقي ريال مدريد وليفربول سيواجهان مشكلة عدم تمكن جماهير الناديين من مصاحبتهما الى العاصمة كييف بالأعداد التي تتمناها ،لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم ،الذي سيجرى يوم السبت القادم .

وأوضحت أن السبب واضح ويعود الى غلاء تذاكر الولوج للملعب ، التي تصل أثمنة الكثير منها الى نحو 500 أورو وأكثر ،وغلاء أسعار الفنادق وعدم وجود رحلات كثيرة مباشرة تربط أوكرانيا بالبلدين المعنيين بالمقابلة الختامية ،وغلاء التنقل داخل كييف والخدمات العامة بسبب الاستغلال الفاحش لأرباب وسائل النقل والمطاغم وباقي أنواع الخدمات لهذه المناسبة الكروية .

وأبرزت المصادر أن ذلك لا يعني أن ملعب “أولمبيك” سيكون فارغا بل سيكون ممتلئا عن آخره ،ولن يكون مقعد واحد شاغرا من أصل 70 ألف مقعد سعة الملعب إجمالا ،إلا أن من سيشغل هذه المقاعد ليس جمهور الفريقين استثناء وإنما عديد من الأوكرانيين ومواطني الدول المجاورة .

وفي المقابل ،ذكر مسؤولو مطار العاصمة الأوكرانية “بوريسبيل ” اليم الأربعاء أن المؤسسة ستحقق مداخيل مهمة تزامنا مع حدث تنظيم المقابلة النهائية لدوري أبطال أوروبا ،وقد تبلغ قيمة الأرباح المباشرة للمؤسسة بمختلف مرافقها نحو 800 ألف أورو في ظرف يومين .

ومع/حدث

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*