نائب الأمين العام لحزب “المصباح”: طلب لحسن الداودي اعفاءه من الحكومة يحمل رسالة تخليقية عالية جدير بالفاعلين السياسيين أن يلتقطوها ! – حدث كم

نائب الأمين العام لحزب “المصباح”: طلب لحسن الداودي اعفاءه من الحكومة يحمل رسالة تخليقية عالية جدير بالفاعلين السياسيين أن يلتقطوها !

 قال سليمان العمراني نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن “طلب الأخ الدكتور لحسن الداودي إعفاءه من مهامه الوزارية يحمل رسالة تخليقية عالية، جدير بالفاعلين السياسيين أن يلتقطونها، وهي أن يتحمل المرء المسؤولية نتيجة تصرفاته، لكن أن ينتبه أيضا إلى حسن تقدير أي خطوات يقدم عليها”.

واضاف في تصريح لموقع الحزب: “أن  السياسة لا تستقيم بالتلقائية أو العفوية التي قد تكون مكلفة أحيانا ليس للشخص ذاته فحسب، ولكن أيضا لعائلته السياسية“.

وأكد نائب الامين العام للحزب، اليوم الخميس 7 يونيو الجاري ، في ذات التصريح : “أن تفاعل الأمانة العامة مع طلب الداودي كان إيجابيا، وقد تلقيناه بتقدير كما عبرنا في البلاغ الصادر عن الاجتماع”،  مضيفا بان “الامر الآن بيد  رئيس الحكومة ليقوم بالإجراءات المتعينة وفقا لما نص عليه الدستور”.

وتجدر الاشارة الى ان الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اصدرت امس بلاغا حول الاجتماع الاستثنائي  الذي خصص لدارسة تداعيات مشاركة لحسن الداودي، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، في وقفة احتجاجية أمام البرلمان ليلة الثلاثاء الماضي ، تفاصيله في مكان آخر.

ح/عن المصدر

التعليقات مغلقة.