المعهد العالي للإعلام والاتصال يحتفي بخريجيه – حدث كم

المعهد العالي للإعلام والاتصال يحتفي بخريجيه

نظم المعهد العالي للإعلام والاتصال، اليوم الخميس بالرباط، حفل تسليم الشهادات لخريجيه من أسلاك الإجازة الأساسية والمهنية والماستر.

وخلال هذا الحفل، الذي حضره وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، تسلم الخريجون من أسلاك الإجازة الأساسية في علوم الإعلام والاتصال، والإجازة المهنية في مجال الاتصال والصحافة الرقمية، والماستر في “الاقتصاد وتدبير وسائل الإعلام” و” التواصل العمومي والسياسي”، شهاداتهم في جو احتفالي.

وبهذه المناسبة، أبرز السيد الأعرج، في تصريح للصحافة، المساهمة الهامة لخريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال في الحقل الإعلامي الوطني، مشيدا بانخراطهم في تطوير الممارسة الإعلامية.

وقال إن المغرب يولي أهمية كبرى لقطاع الإعلام ومنخرط على الصعيدين الوطني والدولي من أجل إعطاء دفعة جديدة لهذا المجال، داعيا إلى مواكبة التطورات الكبيرة التي يشهدها هذا القطاع الحيوي.

من جانبه، قال مدير المعهد العالي للإعلام والاتصال السيد عبد المجيد فاضل، في تصريح مماثل، إن هذا الحفل يتوخى تتويج مسار استثنائي، مشيرا إلى أن التكوين المقدم من قبل المعهد مكن من تعزيز المعارف وكفاءات الطلاب في مجال الإعلام والاتصال.

وأبرز الزيادة المسجلة في عدد خريجي هذه المؤسسة المرموقة، والتي تشكل مرجعا في مجال الإعلام والاتصال، مشيرا إلى أن المعهد العالي للإعلام والاتصال ساهم، منذ نشأته، في تكوين العديد من الطلبة المغاربة والأجانب، والذين يعملون في مختلف وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

وأوضح أن المعهد يعمل على تكييف تكوينه مع تطورات المشهد الإعلامي ومتطلبات سوق الشغل، مضيفا أن خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال يكثر الطلب عليهم من قبل مهنيي القطاع.

م/ح

التعليقات مغلقة.