رونار يعترف بتواضع أداء العناصر الوطنية و يشكر الجماهير على مؤازة الأسود في تحقيق الفوز الصعب على منتخب جزر القمر - حدث كم

رونار يعترف بتواضع أداء العناصر الوطنية و يشكر الجماهير على مؤازة الأسود في تحقيق الفوز الصعب على منتخب جزر القمر

أعترف الناخب الوطني ،الفرنسي هيرفي ،بتواضع الاداء الذي وقع عليه عناصر المنتخب الوطني خلال لمواجهاتهم مساء اليوم السبت في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لمنتحب جزر القمر ، متوجها بالشكر الى الجماهير المغربية التي آزرت أسود الأطلس الى آخر رمق من أجل انتزاع فوز صعب .

وقال رونار في الندوة الصحفية التي تلت المباراة المقامة برسم الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم افريقيا ،والتي من المنتظر أن تستضيفها الكاميرون صيف 2019″ إن الجماهير التي حجت الى الملعب ، كانت هي الأفضل إلى جانب منتخب جزر القمر ” ، مضيفا ” ندرك أن الجماهير البيضاوية لا تتساهل كثيرا، لكنها آمنت بنا ،ولم نسمع صافرات الاستهجان ، فشكرا لهم “.

و أضاف أنه رغم ما سجل على العناصر الوطنية من مؤاخدات ، فقد ظلوا يطاردون الفوز ومؤمنين بمؤهلاتهم و قدراتهم حتى صافرة النهاية.

و هنأ هيرفي رونار، مدرب منتخب جزر القمر ، بالنظر إلى آداء لاعبيه البطولي ومستواهم الجيد خلال هذا اللقاء.

فمن رحم المعاناة ،حسم المنتخب المغربي مواجهاته لجزر القمر بهدف لصفر في الانفاس الاخيرة من المباراة ، حيث تمكن متوسط الميدان فيصل فجر في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من تسجي الهدف الوحيد عن طريق ضربة جزاء، احتسبها الحكم الموريتاني لمغيفري بوشعاب بعد عرقلة واضحة للظهير الأيمن اشرف حكيمي ،الذي توغل في مربع العمليات .

وبهذا الفوز ،رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر المنتخب الكاميروني الذي فاز أول أمس الجمعة على نظيره المالاوي (3 نقاط) بهدف للاشيء، فيما ظل منتخب جزر القمر في المركز الأخير بمجموع نقطة واحدة.

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدير الوكالة الحضرية لأكادير: نسبة التغطية بوثائق التعمير بالمجال الترابي للوكالة الحضرية لأكادير بلغت 94 بالمائة في 2018

قال مدير الوكالة الحضرية لأكادير، السيد أمين الادريسي بلقاسمي، أمس الأربعاء بأكادير، إن نسبة التغطية...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.