جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف تنظم بالرباط عملا اجتماعيا وتضامنيا على هامش الدورة 46 لجائزة الحسن الثاني والـ25 لكأس للا مريم - حدث كم

جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف تنظم بالرباط عملا اجتماعيا وتضامنيا على هامش الدورة 46 لجائزة الحسن الثاني والـ25 لكأس للا مريم

تنظم جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف على هامش الدورة 46 لجائزة الحسن الثاني والدورة 25 لكأس للا مريم (22 إلى 28 أبريل الجاري بالرباط) عملا خيريا وتضامنيا.

وذكر بلاغ لجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف أن هذا العمل الخيري يتمثل في تنظيم بيع بالمزاد العلني لتحف وأعمال فنية، وجمع تبرعات من اللاعبين المشاركين في مسابقة الـ”برو-آم” للمسابقتين، وذلك لفائدة مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

وأضاف أن عددا من الفنانين المغاربة المشهورين، إلى جانب جامع تحف مغربي، قرروا منح أعمال فنية، استجابة منهم للأهداف النبيلة لهذا العمل.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المعرض يقترح على عموم الجمهور مجموعة من الأعمال الفنية من توقيع فنانين تشكيليين مشهورين أمثال محمد المليحي، عبد الرحيم يامو، فتيحة الزموري، مريم أبو زيد السلاوي، مصطفى أكريم، العربي الشرقاوي، عبد الكبير ربيع، نجية مهادجي، والراحل حسن الكلاوي.

وقال إن هذا العمل، الذي يعد ثمرة شراكة بين جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف ومؤسسة “أر هولدينع موروكو”، يهدف إلى إقامة جسر للتواصل بين عالمي رياضة الغولف والفن، وإلى تعزيز مشاركة الفنانين المغاربة في القضايا النبيلة، إضافة إلى تمكين ضيوف الدورة 46 لجائزة الحسن الثاني والدورة 25 لكأس للا مريم والسياح الأجانب الذين يحضرون هذا الحدث الهام، من فرصة اكتشاف الفن التشكيلي المغربي.

وأوضحت الجمعية في بلاغها، أن مجموعة من المجوهراتيين الذين يقترحون أيضا مجوهرات للبيع انضموا إلى هذا الحدث الهام ، مضيفا أنه سيتم بالمناسبة تنظيم حملة لجمع التبرعات من اللاعبين المشاركين في مسابقة البرو-آم (هواة إلى جانب محترف)، المبرمجة في افتتاح جائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم، على أن تقترن المبالغ التي سيتم جمعها بأعداد الضربات تحت المعدل المطلوب، وضربتين تحت المعدل المطلوب، وكذا بإنجاز تحقيق الحفرة بثلاث ضربات تحت المعدل، والتي سيتم توقيعها خلال هذين اليومين.

وشدد على أنه فضلا عن متعة اللعب، سيكون لدى اللاعبين الهواة والمحترفين حافز لتحقيق أداء جيد وفرصة للإسهام في هذا العمل التضامني الكبير، وسيمتد البيع بالمزاد العلني طيلة فترة منافسات جائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم، لينتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الأحد 28 أبريل.

ح/م

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رشيد الطالبي العلمي: المملكة المغربية ترفع تحديا كبيرا من خلال تنظيم الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية والإعداد لها في ظرف لا يتعدى ثمانية أشهر

أكد السيد رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين بالرباط، أن المملكة المغربية ترفع...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.