جلالة الملك يبعث برقية تهنئة إلى الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة تعيين سموه وليا لولي عهد المملكة العربية السعودية – حدث كم

جلالة الملك يبعث برقية تهنئة إلى الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة تعيين سموه وليا لولي عهد المملكة العربية السعودية

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة تعيين سموه وليا لولي عهد المملكة العربية السعودية.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، على الثقة الغالية التي وضعها فيه خادم الحرمين الشريفين، و”التي أنتم أهل لها ، لما تتحلون به من خصال رجل الدولة الكبير، الذي يجمع بين الخبرة السياسية الواسعة، والكفاءة والاقتدار في النهوض بمختلف المهام والمسؤوليات الموكولة إليكم”.
كما أعرب جلالته لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز عن أصدق متمنيات ودعوات جلالته بكامل التوفيق والسداد في مسؤولياته السامية، “تشدون أزر أخي الأعز الأكرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله”.
واغتنم جلالة الملك هذه المناسبة التاريخية، ليعرب لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز عن اعتزاز جلالته بوشائج المودة والإخاء والوفاء، “التي تشدنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين برباطها الوثيق، وبما يجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين من علاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل، وتطابق الرؤى بخصوص مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك”.
ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أجدد لسموكم أصدق عبارات تهانئي، فإني أدعو الله العلي القدير أن يحفظكم، ويديم عليكم أردية الصحة والعافية، وطول العمر، وأن يمدكم بعونه وتوفيقه في مهامكم السامية، في ظل رضا أخي الأعز الأكرم خادم الحرمين الشريفين، رعاه الله”.

التعليقات مغلقة.