انطلاق الدورة الثالثة لعملية “فرنسا شهية طيبة” – حدث كم

انطلاق الدورة الثالثة لعملية “فرنسا شهية طيبة”

تم مساء أمس الخميس إعطاء انطلاقة الدورة الثالثة لعملية “فرنسا شهية طيبة”، وهي حملة تهدف إلى الترويج للمنتوجات الغذائية الفرنسية بالمغرب.
وتعتبر هذه العملية التي تنظم بمبادرة من وزارة الزراعة والتغذية الفرنسية والوكالة التجارية والتسويقية المتخصصة في مجال الزراعة الغذائية “سوبيكسا إفريقيا”، مناسبة فريدة للشركات الفرنسية لاختبار وعرض منتوجاتها (126 منتوجا) بأهم مركزين تجاريين وذلك بسبعة مدن وهي الدارالبيضاء والرباط والمحمدية ومراكش وأكادير وطنجة وفاس.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش حفل إطلاق هذه العملية، قالت رئيسة المصلحة الاقتصادية بسفارة فرنسا بالمغرب آن ماري سيسيل طارديو أن عملية “فرنسا شهية طيبة” تشكل مناسبة فريدة لتعزيز تطور المقاولة الغذائية الفرنسية بالمملكة وكذا تحسيس الجمهور المغربي لاكتشاف توجهات وأذواق جديدة (الفطر والخل بلب الفواكه ومحفزات الطبخ الطبيعية ووصفات تقليدية بالطحالب وكرات الشوكولاته).
من جانبه، أكد المدير العام ل”سوبيكسا إفريقيا” حسن الصفريوي أن 12 علامة تجارية ستكون حاضرة في هذه العملية من خلال 126 منتوجا فرنسيا لم يسبق تصديرها أو ترويجها بالمغرب، مشيرا إلى أنه فضلا عن تونس والسينغال والكوت ديفوار والكاميرون، تسعى الوكالة التجارية والتسويقية إلى تغطية العديد من البلدان الافريقية .
وسيتم خلال هذه العملية طرح برنامج تخفيضات متكامل يتضمن التذوق والتنشيط ومفاجآت أخرى فضلا عن هدايا للمستهلكين.

ح/م

التعليقات مغلقة.