يوم 4 يونيو المقبل النسخة 27 من “منتدى آفاق المغرب” بباريس – حدث كم

يوم 4 يونيو المقبل النسخة 27 من “منتدى آفاق المغرب” بباريس

تنعقد النسخة الـ 27 من “منتدى آفاق المغرب”، وهو موعد لا محيد عنه لاستكشاف فرص العمل في المغرب، يوم 4 يونيو المقبل في باريس، تحت شعار “قم بتوسيع آفاقك، استهدف إفريقيا”.
ويقدم هذا المنتدى، المنظم من قبل أعضاء “جمعية المغاربة في المدارس الكبرى” (AMGE-Caravane)، فرصة حقيقية للخريجين الشباب والأطر المقيمين في فرنسا الراغبين في الاندماج المهني بالمغرب، وفقا لما جاء في بيان للمنظمين.
ويتيح هذا الحدث، الذي يحتفل هذه السنة بالذكرى السنوية الـ 27 لتأسيسه، للمشاركين اكتشاف بيئة عمل جديدة وفرص العمل والاستثمار في المملكة.
وسجل المنظمون أنه للسنة الرابعة على التوالي، سيكرم منتدى آفاق المغرب إفريقيا بدعوة العديد من الشركات من القارة، بهدف تسهيل لقائهم مع الطلاب وحديثي التخرج والأطر الباحثين عن فرص مهنية جديدة.
وسي عقد المنتدى هذا العام بصيغة حضورية، مما يتيح الفرصة للمهنيين من جميع الجنسيات لإقامة اتصالات مع الشركات المغربية والإفريقية، مع اكتشاف فرص العمل والاستثمار التي توفرها.
وأضاف البيان أن المنتدى سيتيح العديد من فرص التدريب والتوظيف، مسجلا أن الشركات الحاضرة ستتمتع بفرصة استثنائية للاستفادة من مجموعة متنوعة من المواهب، بما في ذلك الخريجون الشباب والأطر المكونة من المدارس والجامعات الفرنسية المرموقة.
ويعتبر منتدي آفاق المغرب، اللقاء السنوي في باريس المخصص للمهنيين من جميع المجالات، منصة للإنطلاق نحو القارة الإفريقية، حيث يستقبل في كل عام أكثر من 60 شركة و2000 زائر ويسهل إجراء 500 مقابلة.
بالإضافة إلى دوره كمنتدى للتوظيف، سيقدم منتدى آفاق المغرب أيضا العديد من الورشات الموضوعاتية، وندوة ختامية ستتناول موضوع الانتقال الطاقي بالمغرب.

 

التعليقات مغلقة.