جلالة الملك يبعث ببرقيتا تعزية الى أسر المرحومي محمد الطهروي وأسماء واحود العلاوي الذين قضىا حتفهما في حادث تحطم طائرة الركاب الألمانية جنوب فرنسا – حدث كم

جلالة الملك يبعث ببرقيتا تعزية الى أسر المرحومي محمد الطهروي وأسماء واحود العلاوي الذين قضىا حتفهما في حادث تحطم طائرة الركاب الألمانية جنوب فرنسا

 بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم محمد الطهروي، الذي قضى في الحادث المفجع لتحطم طائرة الركاب الألمانية جنوب فرنسا.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، عن أحر التعازي وصادق المواساة لأفراد أسرة المرحوم محمد الطهروي، في هذا المصاب الأليم، الذي حل بأسرتهم قضاء وقدرا، مبتهلا جلالته إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحومة أسماء واحود العلاوي، التي قضت في الحادث المفجع لتحطم طائرة الركاب الألمانية فوق الأراضي الفرنسية.

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك لأفراد أسرة المرحومة عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الأليم الذي حل بأسرتهم قضاء وقدرا، مبتهلا جلالته إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنها فسيح جنانه، وأن يعوضهم عن رحيلها جميل الصبر وحسن العزاء.

التعليقات مغلقة.