وزارة الداخلية الإسبانية: حجز 5 ر 2 طن من المخدرات بالجنوب الإسباني – حدث كم

وزارة الداخلية الإسبانية: حجز 5 ر 2 طن من المخدرات بالجنوب الإسباني

قالت وزارة الداخلية الإسبانية اليوم الخميس إن الشرطة الوطنية والحرس المدني إلى جانب موظفي مصلحة الضرائب تمكنوا من حجز كمية من مخدر ( الشيرا ) تقدر ب 5 ر 2 طن وذلك بالقرب من مقاطعة ( لا لينيا دي لا كونسيبسيون ) بإقليم قاديس ( جنوب إسبانيا ) .

وأوضحت نفس المصادر أن هذه الكمية من المخدرات التي كانت موزعة على 83 رزمة تم اكتشافها في مرآب يوجد بإحدى الضيعات وكذا داخل سيارتين ذات الدفع الرباعي كانتا مركونتان في نفس المكان مشيرة إلى أن عمليات البحث والتفتيش التي باشرتها مصالح الأمن داخل هذه الضيعة مكنت من حجز سبع سيارات أخرى من نفس النوع كانت تستعمل لنقل وتخزين المخدرات .

وأشارت إلى أن هذه العملية المشتركة التي نفذتها كل من قوات الشرطة الوطنية والحرس المدني ومصلحة الضرائب انطلقت منذ أن رصد موظفو المراقبة الجمركية مخبئا يوجد عل الشاطئ بمدينة ( لا ليينا دي لا كونسيبسيون ) ليتم بعد ذلك تكثيف عمليات البحث والمراقبة التي قادت المحققين إلى اكتشاف ما يجري داخل هذه الضيعة التي تقع بمنطقة ( سانتا مارغريتا ) .

وأكدت أن البحث الذي قامت به مصالح الأمن داخل مرافق هذه الضيعة التي تتكون من منزل كبير ومساحة شاسعة من الأراضي مكن من اكتشاف هذه الكمية من المخدرات مضيفة أن عمليات البحث والتحري لا تزال متواصلة من أجل إلقاء القبض على كل المشتبه بهم المتورطين في هذه القضية .

وأشار بيان وزارة الداخلية إلى أن هذه العملية تم تنفيذها في إطار التعاون الوثيق الذي يجري يوميا بين دوائر الشرطة الوطنية والحرس المدني ومصلحة الضرائب لاسيما على مستوى مدينة ( لا لينيا دي لا كونسيبسيون ) .

ح/م//الصورة من  الارشيف

 

التعليقات مغلقة.