حميد شباط: “اذا لم تستطع الدولة حمايتنا سنكون مضطرين للتصدي بالقوة وبكافة الوسائل لـ(البلطجية) و(الدواعش) حتى لو كلفنا ذلك حمل السلاح!” – حدث كم

حميد شباط: “اذا لم تستطع الدولة حمايتنا سنكون مضطرين للتصدي بالقوة وبكافة الوسائل لـ(البلطجية) و(الدواعش) حتى لو كلفنا ذلك حمل السلاح!”

قال زعيم حزب “الميزان “، حميد شباط : “اذا لم يحصل حزب الاستقلال على المرتبة الاولى، في الانتخابات الجماعية المقبلة، يجب ان نعقد مؤتمرا استثنائيا ، ونقدم استقالتنا كقيادة!“، مضيفا خلال اجتماع اللجنة المكزية المنعقدة الجمعة الماضي، بانه “لا يمكن لحزب في مقام حزب الاستقلال، ان لا يتصدر الانتخابات المقبلة، لما يتوفر عليه من اطر كفأة، وامكانيات في التدبير والتأطير”.

كما حذر حميد شباط ـ حسب جريدة المساء ـ مما اسماه “التحامل” و “الترهيب”، الذي لا يمكن ان يقع ضد مرشحي حزبه قائلا: “سنتصدى بكل قوة لجميع مظاهر الفساد !، واذا تم التدخل ضد اي من مرشحينا ، في اي جماعة ترابية !،  واذا لم تستطع الدولة حمايتنا، سنكون مضطرين للتصدي بالقوة وبكافة الوسائل، لـ(البلطجية)، و(الدواعش) حتى لو كلفنا ذلك حمل السلاح”. حسب المصدر.

فهل الزعيم حميد شباط ، يقصد حمل السلاح ضد “الدواعش” اٍن وجدوا لا قدر الله!؟، ام يعرف من يقصده بذلك؟، ام “زلة لسان”، التي لا يتحملها حزب الميزان!.

التفاصيل في جريدة “المساء” الصادرة غد الاثنين

 

التعليقات مغلقة.