القاء القبض على الانتحاري الرابع في تفجيرات بيروت – حدث كم

القاء القبض على الانتحاري الرابع في تفجيرات بيروت

أظهرت لقطات فيديو صورت اثناء التفجير الارهابي الذي وقع امس في بيروت، مجموعة من الأشخاص يحاصرون شخصا يفترض أنه أحد منفذي الهجوم الارهابي، والذي نجا من التفجير بحسب ما تداولته وسائل الإعلام اللبنانية.

وتجدر الاشارة الى ان التلفزيون المحلي خصص نشراته الصباحية لتغطية الهجوم الذي وقع الليلة الماضية في منطقة مزدحمة بالضاحية الجنوبية لبيروت معقل جماعة حزب الله اللبنانية والذي أعلن المسؤولية عنه تنظيم “داعش”.             

ووصفت صحيفة “لوريان لو جور”، الناطقة باللغة بالفرنسية الهجوم بعبارة واحدة على صفحتها الاولى: “غير مقبول” ، بينما نشرت صحيفة “الديار” صورا مروعة لجثتي المفجرين الانتحاريين، إحداها لرأس منفصل ومضرج بالدماء.             

وقالت صحيفة الأخبار الموالية لحزب الله ، إنه لا مجال للتقهقر بعد أن تعهدت الجماعة الشيعية بمواصلة القتال ضد “الإرهابيين” وحذرت من حرب طويلة الأمد مع أعدائها.             

ومن جهة اخرى، أدان الامين العام للامم المتحدة بان كي مون، الهجوم وحث أجهزة الأمن اللبنانية ومؤسسات الدولة على “عدم السماح لهذا العمل الخسيس بتدمير الهدوء النسبي الذي ساد البلاد خلال العام المنصرم”.

كما أعلنت لبنان الحداد العام اليوم الجمعة على مقتل 43 شخصا في تفجيرين انتحاريين في العاصمة بيروت ، في هجوم وصفته الامم المتحدة بأنه “خسيس”.             

حدث كم/وكالات

 

 

التعليقات مغلقة.