السيد عزيمان يستقبل رئيس المرصد الوطني لمنظومة التربية و التكوين – حدث كم

السيد عزيمان يستقبل رئيس المرصد الوطني لمنظومة التربية و التكوين

استقبل السيد عمر عزيمان رئيس المجلس الأعلى التربية و التكوين و البحث العلمي ، أول أمس الثلاثاء بالرباط، رئيس المرصد الوطني لمنظومة التربية و التكوين السيد محمد الدرويش .

وذكر بلاغ للمرصد أن السيد الدرويش قدم ، خلال اللقاء ، صورة عن هذا الإطار المدني الذي أسسه ثلة من الأساتذة و الخبراء و المختصين في قضايا التربية والتكوين بكل أسلاكها؛ وكذا خلاصات و توصيات لقاء مراكش حول مشروع القانون الإطار؛ و بلاغات التأسيس و نداء المواطنة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس.

كما قدم السيد الدرويش بالمناسبة مشروع برنامج المرصد في المدى القريب و المتوسط، خاصة الندوة الوطنية الاولى في موضوع : منظومة التربية و التكوين بين التخطيط و التنفيذ، التي ستنظم يوم 27 نونبر الجاري.

و خلال هذا اللقاء، يضيف البلاغ، نوه السيد عمر عزيمان بهاته المبادرة المدنية الأولى في تاريخ المغرب التربوي لما لها من انعكاسات ايجابية على تطوير المنظومة و اسماع صوت خبرائها باقتراحاتهم و تصورهم لقضاياها و مساهماتهم في استثمار قوتها و تصحيح مساراتها.

وأشار المصدر ذاته ، إلى أن السيد عزيمان أخذ علما بالوثائق المسلمة للمجلس، مؤكدا على أنه سيستقبل المكتب الوطني للمرصد في أقرب الآجال .

ح/م

التعليقات مغلقة.