بطولة إسبانيا لكرة القدم : فوز أول لإسبانيول منذ شهرين – حدث كم

بطولة إسبانيا لكرة القدم : فوز أول لإسبانيول منذ شهرين

حقق إسبانيول فوزه الأول منذ شهرين عندما تغلب على ضيفه ليغانيس 1-صفر، اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهو الفوز السابع لإسبانيول هذا الموسم والأول بعد ست هزائم متتالية وتحديدا منذ تغلبه على ضيفه أتلتيك بلباو 1-صفر أيضا سجله إيغليسياس في المرحلة الحادية عشرة في الخامس من شهر نونبر الماضي.

وصعد إسبانيول مؤقتا إلى المركز الثامن برصيد 24 نقطة مقابل 19 نقطة لليغانيس الذي بقي في المركز السادس عشر، فيما تعادل ليفانتي، في مباراة ثانية، مع ضيفه جيرونا 2-2.

وكان جيرونا البادئ بالتسجيل عبر كريستيان بورتوغيس (31)، وأدرك خوسيه لويس موراليس التعادل لأصحاب الأرض (58).

وتلقى صاحب الضيافة ضربة موجعة بطرد مدافعه سيرخيو بوستيغو ريدوندو (69)، فاستغل الضيوف النقص العددي وتقدموا مجددا عبر أليكس غارسيا سيرانو (72)، بيد أن ليفانتي انتزع التعادل قبل 4 دقائق من نهاية المباراة بواسطة خورخي أندوخار مورينو (86).

وتستكمل المرحلة يوم غد السبت بلقاءات بلد الوليد مع رايو فايكانو، وألافيس مع فالنسيا، وهويسكا مع ريال بيتيس، وبعد غد الأحد بلقاءات إيبار مع فياريال، وإشبيلية مع أتلتيكو مدريد، وريال مدريد مع ريال سوسييداد، وخيتافي مع برشلونة، على أن تختتم يوم الاثنين المقبل بلقاء سلتا فيغو مع أتلتيك بلباو.

و.ح

التعليقات مغلقة.