some text

اليوم العالمي للمرأة : مباراة استعراضية في كرة القدم النسوية بالعيون بمشاركة اسبانية

احتضن المركب الرياضي الشيخ محمد الأغظف بمدينة العيون، أمس السبت ، مباراة استعراضية في كرة القدم النسوية، بمشاركة فريق اسباني. وجمعت هذه المباراة التي نظمها النادي البلدي النسوي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تحت شعار “المرأة لبنة أساسية في التنمية الرياضية” تكريما للاعباته الابقات ، بين فريق النادي مع نظيره جمعية “أ.ب .ج برشلونة” الإسباني التي تضم لاعبات سابقات للفريق النسوي “اف س برشلونة” .

وانتهت هذه المبارا،ة التي حضر أطوارها والي جهة العيون الساقية الحمراء، عامل اقليم العيون عبد السلام بكرات، وعدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات رياضية، بفوز الفريق المحلي بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقد شكلت هذه التظاهرة الرياضية عرسا كرويا جمع بين الفرجة والاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وفرصة لعشاق كرة القدم وخاصة النسوية للاستمتاع عن قرب بقدرات ومهارات المرأة في كرة القدم.

وقد حظي الفريق الإسباني، الذي حل الجمعة بمطار الحسن الأول بالعيون، بإستقبال حار، من طرف رئيس وأعضاء النادي البلدي النسوي لكرة القدم، وخصصت له زيارة ميدانية للمرافق والمنشآت الرياضية التي تتوفر عليها العيون .

ونوه رئيس جمعية “أ ب ج الاسباني” السيد رامون الفونسيدا، بجودة المنشآت الرياضية بالعيون، معبرا بالمناسبة، عن تفاؤله بشأن تطور رياضة المرأة في المغرب.

وتجدر الاشارة الى ان فريق النادي البلدي النسوي لكرة القدم بالعيون تمكن من الفوز بلقب البطولة الوطنية القسم الاول اربع مرات منها ثلاثة على التوالي ، خلال مواسم 2009/2010 ، و 2010/2011 ، و2011/2012 ، و2014/2015، بالاضافة الى احتلاله لوصيف بطل كاس العرش خلال سنوات 2011 و 2012 و2015 و2016 .

ماب

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الإنجليزي يغرم ساري لسوء السلوك

قرر الاتحاد الإنجليزي تغريم الإيطالي ماوريتسيو ساري المدير الفني لتشيلسي مبلغ 8 آلاف جنيه إسترليني...