مدير إقليمي للمنظمة: المراكز الصحية المتعاونة مع منظمة الصحة العالمية كمستشفى الليمون للولادة تلعب دورا في البحث وتقاسم الخبرات – حدث كم

مدير إقليمي للمنظمة: المراكز الصحية المتعاونة مع منظمة الصحة العالمية كمستشفى الليمون للولادة تلعب دورا في البحث وتقاسم الخبرات

أكد المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، السيد أحمد سليم سيف المنظري، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للصحة أن المراكز الصحية المتعاونة مع المنظمة العالمية ، كمستشفى الولادة الليمون بالرباط ، تعلب دورا أساسيا في البحث وتقاسم الخبرات على المستويين الإقليمي والدولي. وأفاد بلاغ لوزارة الصحة بأن المدير الإقليمي بمنظمة الصحة العالمية أبرز أيضا خلال زيارته أول أمس الأحد لمستشفى الولادة بالليمون ، أهمية دور المراكز المتعاونة مع منظمة الصحة العالمية في تطوير السياسات والبحث وتعزيز الكفاءات وتقاسم الخبرات على المستويين الإقليمي والدولي.

وأضاف السيد المنظري ، أن مستشفى الولادة الليمون يقوم بعمل جيد في مجال تقديم الخبرة على مستوى منطقة شرق المتوسط. من جهته قدم الطبيب -الرئيس بمستشفى الليمون رشيد بزاد، حصيلة الأنشطة المختلفة للمركز خلال السنة الأولى من عمله كمركز متعاون مع المنظمة العالمية مبرزا بالخصوص مساهمة المركز في التكوين في مجال الصحة الإنجابية ببلدان المنطقة وإنجاز دراسات حول جودة العلاجات المقدمة .

كما قام الوفد الذي ضم أيضا مديرة حماية وتعزيز الصحة بمنظمة الصحة العالمية مها العدوي، وممثلة المنظمة بالمغرب السيدة مريم بيكاديلي بزيارة مصالح حالات الحمل الخطيرة و المساعدة الطبية على الإنجاب.

ح/م

التعليقات مغلقة.