الحبيب بلكوش يجري سلسلة مباحثات بجنيف على هامش الدورة ال62 لمجلس حقوق…
أجرى المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان، محمد الحبيب بلكوش، سلسلة مباحثات بجنيف على هامش الدورة الثانية والستين لمجلس حقوق الإنسان، تناولت، على الخصوص، تعزيز التعاون الدولي في مجال حقوق الإنسان، والنهوض بآلية الاستعراض الدوري الشامل، وتقاسم التجربة المغربية في مجال الآليات الوطنية للتنفيذ، وإعداد التقارير، وتتبع تنفيذ التوصيات. وفي هذا الصدد، تباحث السيد بلكوش مع […]