ريال مدريد يهزم ألافيس بأربعة أهداف لهدف في الدوري الإسباني – حدث كم

ريال مدريد يهزم ألافيس بأربعة أهداف لهدف في الدوري الإسباني

حقق ریال مدرید فوزا كبیرا على منافسه ألافیس بأربعة أھداف لھدف، أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح البرازیلي كاسیمیرو التسجیل في الدقیقة 15، تلاه الفرنسي كریم بنزیمة بالھدف الثاني في الدقیقة 41 من زمن اللقاء الذي أجري على ملعب میندیثوروثا.

وفي الدقیقة 45 سجل البلجیكي إیدین ھازارد الھدف الثالث للفریق، فیما أضاف الفرنسي بنزیمة الھدف الرابع في الدقیقة 70 بعدما نجح خوسیلو في تسجیل الھدف الوحید لأصحاب الأرض في الدقیقة 59 من اللقاء.

وبھذه النتیجة، رفع ریال مدرید رصیده إلى 40 نقطة مستقرا في وصافة الترتیب بفارق أربع نقاط خلف المتصدر أتلتیكو مدرید، فیما تجمد رصید ألافیس عند 18 نقطة في المركز الـ 17 بالترتیب.

وفي الجولة نفسھا، في وقت سابق أمس السبت، فاز إشبیلیة (الثالث)، على قادش (التاسع) بثلاثة أھداف نظیفة، فیما تعادل فیاریال (الخامس) سلبا مع ویسكا، صاحب المركز الأخیر، وكذلك تعادل ریال سوسیداد (السادس) مع بیتیس (الثامن) بھدفین لمثلھما.

ویلتقي برشلونة (الرابع) مع إلتشي صاحب المركز 18، فیما یستضیف المتصدر أتلتیكو مدرید منافسه فالنسیا الـ14، اليوم الأحد، قبل أن یختتم أتلتیك بلباو، صاحب المركز الـ13، منافسات الجولة بمواجھة خيتافي، الـ11 في الترتيب.

ح/م

التعليقات مغلقة.