“تهديد” مستعملو الطريق الدولي بالكركرات “عمل ارهابي موصوف” ويستوجب تصنيف “الجبهة كحركة ارهابية”

محمد الغيت ماء العينين: التهديد بقصف معبر حدودي مدني حتى و لو لم يتم تنفيذ التهديد ،  يعتبر عملا إرهابيا مكتملا و يستوجب تصنيف من يقوم به على انه ارهابي ..

قيادات عديدة من جبهة البوليساريو  هددت علانية بقصف المعبر ووجهت تهديدات الى المدنيين الذي يعبرونه بأن سلامتهم البدنية مهددة  ووجهت رسائل الى الدول الافريقية التي يستعمل مواطنوها هذا المعبر تحذرهم و تخبرهم بكون سلامة مواطنيهم غير مضمونة..

هذا العمل هو عمل ارهابي موصوف يستوجب تصنيف الجبهة كحركة ارهابية  و تصنيف مسؤوليها الذين يهددون بالقيام بقصف متعمد للمدنين  و بقصف معبر حدودي دولي اعتبرت مجلس الامن في قرارات صادرة عنه ان اغلاقه يهدد السلم و الامن الاقليميين بأنهم مجرمو حرب و يجب متابعتهم لدى المحاكم الدولية  ..

كما يجب متابعة كل مم يحرض على القيام بقصف المدنيين في معبر الكركرات  تحت بنود قوانين مكافحة الارهاب ..  كما يجب التركيز على المقيمين في اوروبا و شمال امريكا  بتقديم شكايات الى دولة إقامتهم  مدعومة بتدويناتهم  التحريضية و المشيدة بالارهاب..

التحريض على استهداف المدنيين  و و الاشادة بالتعرض لهم بالصواريخ و قذائف المدفعية  هو ارهاب و جريمة لا علاقة له من قريب او من بعيد بحرية التعبير  او ب ” النضال السلمي ” من اجل اية قضية مهما كانت …

لقد اغلق تويتر حساب اقوى رجل في العالم و رئيس اعظم دولة  لأنه اعتبر  تغريداته تشكل تهديدا للامن و الاستقرار  و تمثل تحريضا على العنف..

زمن ” السيبة ” في مواقع التواصل  الاجتماعي قد  ولى  …   و إن غدا لناظره قريب  !!!

التعليقات مغلقة.