مشاركة مغربية متميزة في طواف الكاميرون الدولي لفئة الأمل: المهدي شكري ثانيا ومحسن الكوارجي ثالثا في الترتيب العام – حدث كم

مشاركة مغربية متميزة في طواف الكاميرون الدولي لفئة الأمل: المهدي شكري ثانيا ومحسن الكوارجي ثالثا في الترتيب العام

شهد طواف الكاميرون الدولي لفئة الأمل (أقل من 23 سنة) الذي اختتمت منافساته أمس الأحد، مشاركة مغربية متميزة حيث حل الدراجان المهدي شكري ومحسن الكوارجي في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي في الترتيب العام.
وعاد لقب الطواف للرواندي جوزيف أريرويا الذي تصدر الترتيب العام بتوقيت 10 ساعات، 27 دقيقة و 34 ثانية، متقدما على شكري بفارق دقيقتين و 40 ثانية، والكوراجي بفارق 3 دقائق و 6 ثواني.
وعرفت المرحلة الرابعة والأخيرة للطواف التي جرت على مسافة 71.5 كلم، دخول المغربي مهدي شكري ثانيا مسجلا نفس زمن بطل المرحلة الإرتيري هينك مولوبرهان بواقع ساعة، 50 دقيقة و 44 ثانية، بينما دخل محسن الكوراجي سادسا متأخرا بثمانية ثوان.
ونظم طواف الأمل 2018 على أربع مراحل ما بين 31 يناير المنصرم و4 فبراير الجاري. وعرف هذا الطواف مشاركة 15 فريقا من عدد من الدول أغلبها من القارة الإفريقية (الكاميرون، المغرب، مالي، موت ديفوار، اريتيريا، بوركينا فاسو، جزر موريس، الجزائر، جنوب إفريقيا، تونس، كوت ديفوار، رواندا، اثيوبيا، الكونغو الديمقراطية..).
ويعد هذا الطواف واحدا من المسابقات الست المكونة لكأس الأمم لأقل من 23 سنة. وهذه أول مرة تحتضن فيها إفريقيا هذه التظاهرة.
وتم إدراج كأس الأمم لأقل من 23 سنة ضمن برنامج منافسات سباق الدراجات على الطريق، والذي اعتمده الاتحاد الدولي لنفس الرياضة لصالح هذه الفئة.

ح/م

التعليقات مغلقة.