مديرية الأرصاد الجوية الوطنية: أمطار غزيرة وعواصف رعدية محليا قوية مع هبوب رياح يومي الخميس والجمعة بعدد من أقاليم المملكة - حدث كم
أخبار عاجلة

مديرية الأرصاد الجوية الوطنية: أمطار غزيرة وعواصف رعدية محليا قوية مع هبوب رياح يومي الخميس والجمعة بعدد من أقاليم المملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية محليا قوية مع هبوب رياح، يومي الخميس والجمعة بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية في نشرة جوية خاصة، أن هذه الأمطار الغزيرة (50-30 ملم) ستهم يوم غد الخميس، ما بين الساعة الثالثة صباحا وزوال اليوم، كلا من أقاليم بنسليمان، والدار البيضاء، وشفشاون، والحاجب، والفحص-أنجرة، والقنيطرة، والخميسات، والعرائش، والمضيق- الفنيدق، ومديونة، ومكناس، والمحمدية، والنواصر، ووزان، والرباط، وسلا، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، والصخيرات- تمارة، وطنجة-أصيلة وتطوان.

وحسب النشرة، من المتوقع أيضا، أن تهم الأمطار الغزيرة (30-40 ملم) يوم الخميس بين الساعة الحادية عشرة صباحا والتاسعة مساء، كلا من بركان، وفكيك، وجرادة، ووجدة- أنجاد وتاوريرت.

من جهة أخرى، أعلن ذات المصدر، أن أمطارا محليا قوية (20-50 ملم) ستهم يوم غد الخميس من الساعة الخامسة بعد الزوال إلى الثالثة صباحا من يوم الجمعة، كلا من أقاليم بنسليمان، وبرشيد، والدار البيضاء، والجديدة، والقنيطرة، والخميسات، ومديونة، والمحمدية، والنواصر، والرباط، والرحامنة، وسلا، وسطات، وسيدي بنور، وسيدي سليمان، والصخيرات- تمارة.

وخلصت النشرة، إلى أن هذه الزخات المطرية تكون في غالب الأحيان مصحوبة بهبوب رياح عاصفية وتساقط حبات البرد، مشيرة إلىى إمكانية تجاوز كميات التساقطات المرتقبة محليا.

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المديرة العامة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل لبنى طريشة بالعيون لتقديم “مدينة المهن والكفاءات المستقبلية بالجهة”

تم أمس الجمعة بالعيون تقديم مدينة المهن والكفاءات المستقبلية بجهة العيون الساقية الحمراء خلال لقاء...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.