سفيرة المغرب لدى أرمينيا تقدم أوراق اعتمادها للرئيس أرمين ساركيسيان – حدث كم

سفيرة المغرب لدى أرمينيا تقدم أوراق اعتمادها للرئيس أرمين ساركيسيان

استقبل الرئيس الأرميني السيد أرمين ساركيسيان ،اليوم الخميس في العاصمة ييريفان ، السيدة فوز العشابي ،التي قدمت له أوراق اعتمادها كسفيرة فوق العادة للمغرب ومفوضة للممكة لدى أرمينيا مع الإقامة في أوكرانيا .

وخلال هذا الاستقبال ، الذي حضره نائب وزير الخارجية غريغور هوفهانيسيان ، دعا الرئيس الأرميني الدبلوماسية المغربية الى نقل تحياته الحارة و تقديره الكبير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، و متمنياته لجلالته بالصحة والسعادة ، وكذا التقدم والازدهار للشعب المغربي الصديق ، حسبما جاء في بيان صادر عن سفارة المغرب، توصلت بنسخة منه وكالة المغرب العربي للأنباء .

كما أشاد الرئيس أرمين ساركيسيان بـ “العلاقات الثنائية الممتازة” ،التي تربط أرمينيا بالمملكة المغربية ، مبرزا الحاجة إلى إثراء هذه العلاقات وتعزيزها ودعمها .

ومن جانبها ، نقلت سفيرة المغرب الى الرئيس الأرميني تحيات صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، ومتمنيات جلالته بالتقدم والازدهار للشعب الأرميني الصديق.

وأبرزت السفيرة المغربية ،حسب المصدر ، رغبة المملكة في إعطاء دينامية جديدة للتعاون الثنائي الواعد ، من أجل تحقيق تطلعات البلدين الصديقين.

و.م.ع

التعليقات مغلقة.