إيكاردي يغادر معسكر إنتر ميلان بالتراضي وسط انتقال محتمل الى يوفنتوس – حدث كم

إيكاردي يغادر معسكر إنتر ميلان بالتراضي وسط انتقال محتمل الى يوفنتوس

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أن مهاجمه الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، غادر بالاتفاق معه المعسكر التدريبي للفريق تحضيرا للموسم المقبل، في ظل تقارير تتحدث عن اقترابه من الانضمام ليوفنتوس.

وكتب إنتر على “تويتر” أن إيكاردي سيغادر المعسكر التدريبي في لوغانو السويسرية ويعود إلى ميلانو، مضيفا “توصل النادي والمهاجم إلى هذا القرار باتفاق مشترك. سيتابع إيكاردي تدريبات ما قبل انطلاق الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة، لكنه لن يشارك في الجولة التحضيرية في آسيا”.

وتأتي مغادرة إيكاردي (26 عاما) وسط تقارير عن احتمال انتقاله الى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، بعد موسم مضطرب مع الفريق اللومباردي الذي جرده من شارة القيادة لصالح زميله حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش، في ظل عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده الذي من المقرر أن ينتهي عام 2021.

وحجز إنتر ميلان بشق النفس بطاقته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بضمانه المركز الرابع في المرحلة الأخيرة من الدوري.

وشهدت صفوف إنتر العديد من التغييرات مع إقالة المدرب لوتشانو سباليتي في ماي الماضي وحلول مدرب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا وتشسلي الانجليزي السابق، أنطونيو كونتي، بدلا منه.

كما نشط الفريق في سوق الانتقالات وتعاقد حتى الآن مع الأوروغوياني دييغو غودين من أتلتيكو مدريد الاسباني في انتقال حر، ولاعب الوسط الدولي الإيطالي نيكولو باريلا من كالياري لمدة خمسة أعوام.

و.م.ع

التعليقات مغلقة.