امحند العنصر: “نحن في حزب الحركة الشعبية نطالب بالوضوح داخل الاغلبية التي نحن متمسكون بها” – حدث كم

امحند العنصر: “نحن في حزب الحركة الشعبية نطالب بالوضوح داخل الاغلبية التي نحن متمسكون بها”

اشتكى الامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، لمناضلي الحزب ، من خلال مجلسه الوطني الذي انعقد صباح اليوم ببوزنيقة، من ما تعانيه الاغلبية الحكومية من تنابز جراء  بعض التصريحات الشعبوية ، التي تسببت في معاناته مع الاغلبية الحكومية ، حيث قال في كلمته الافتتاحية:” نحن في حزب الحركة الشعبية، نطالب بالوضوح داخل الاغلبيةالت ي نحن متمسكون بها، لكننا في بعض الاحيان تجدنا لا نميز بين من هو في الاغلبية،  ومن في المغارضة ؟!، وخاصة في البرلمان، من خلال التصويت !” .

واضاف العنصر : “   أن التصريحات الاخيرة  (يقصد ابن كيران )،  كان الهدف منها هو تاجيج الخلافات داخل الاغلبية الحكومية،  لكننا  نحن واعون بها، وبالمسؤولية الملقاة على التحالف الحكومي”.

وطالب الامين العام لحزب “السنبلة” في ذات الكلمة،  باخراج قانون سكان الجبال (أي العالم القروي)، مع اعطاء كامل الاختصاصات والصلاحيات لكاتب الدولة المكلف بشؤونها لخدمة الساكنة، وتطبيق برنامج الحكومة في هذا المجال.

ومن متمنيات امحند العنصر، هو انجاح المؤتمر المقبل، من خلال  التجديد والتشبيب ، لان “حزب الحركة الشعبية كما قال اخرضان شفاه الله (خيمة)، بدون ابواب والولوج اليها متاح من جميع الجهات”، يقول العنصر.

 

ولنا عودة للموضوع

التعليقات مغلقة.