عبد العزيز عماري عمدة الدار البيضاء يعلن الشروع في مراجعة عقد التدبير المفوض مع “ليدك” – حدث كم

عبد العزيز عماري عمدة الدار البيضاء يعلن الشروع في مراجعة عقد التدبير المفوض مع “ليدك”

قال رئيس مجلس جماعة الدار البيضاء عبد العزيز عماري إن مراجعة عقد التدبير المفوض مع شركة ليدك قد شرع فيه تطبيقا لقرار لجنة التتبع المنعقدة خلال الشهر المنصرم، وذلك من خلال تشكيل لجنة تقنية رئيسية انعقدت مرتين.  

وذكر بلاغ لمجلس جماعة الدار البيضاء أن عماري أبرز، خلال اجتماع لمكتب المجلس الذي التأم أول أمس الاثنين 22 فبراير، أن هذه المراجعة تندرج في إطار تتبع المجلس لتدبير المرافق الجماعية، مشيرا إلى أنه ينتظر أن تكون العقدة المراجعة جاهزة الصيف المقبل.  

وأشار عماري، من جهة أخرى، إلى أهمية اجتماع لجنة تتبع التدبير المفوض لشركة نقل المدينة، التي لم تنعقد منذ سنة 2008، مضيفا أنه تمت المصادقة على نظام داخلي للجنة، كما تم الاطلاع على حصيلة تنفيذ متطلبات عقد التدبير المفوض بما مكن من تقييم تنفيذ كل طرف لالتزاماته التعاقدية.  

أما بخصوص برنامج عمل المجلس، فقد أوضح رئيس الجماعة أن اللقاءات التشاورية على مستوى مختلف المقاطعات، والتي كان قد تم تأجيلها، ستتم برمجتها من جديد خلال النصف لأول من شهر مارس المقبل.  

بعد ذلك تم تقديم ورقة عمل تهم منهجية دعم المجلس لجمعيات المجتمع المدني والتي تعتمد على مقاربة دعم المشاريع التي تتقدم بها الجمعيات في إطار التوجهات العامة لسياسة المكتب في مختلف المجالات.  

كما تم الاستماع لعرض حول مشروع قرار تنظيمي يخص قطاع حفظ الصحة، والذي يهدف إلى تنظيم هذا القطاع وتوزيع الاختصاصات بين الجماعة والمقاطعات وفق منظور تكاملي ومندمج.

حدث كم/المصدر : مدي1تيفي.كوم /و.م.ع

 

 

التعليقات مغلقة.